مقدمة:

نرحب بكم فى متجر MTBazar.com  يرجى قراءة الشروط بعناية قبل استخدام هذا الموقع.

تنطبق هذه الشروط والأحكام على الموقع وعلى جميع أقسامه وفروعه ومواقع الإنترنت التابعة له التي تُشير إلى هذه الشروط والأحكام كمرجعٍ لها.

يتم تشغيل هذا الموقع MTBazar.com  من قبل شركة (وقت التســــويق) للتسويق الالكتروني المحدودة.

عند استخدامك للموقع فانك تقر بموافقتك على الشروط والأحكام الحالية، ونحتفظ بالحق في تغيير أجزاء من شروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها أو إضافة معلومات إليها، أوإزالتها في أي وقت. وتصبح التغييرات سارية النفاذ عندما يتم نشرها على الموقع كما يُرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بانتظام للاطلاع على أي تحديثات. ويشكِّل استخدامك المستمر للموقع موافقتك التامة على هذه الشروط والأحكام.

 

شروط وأحكام الإستخدام

 

استخدام الموقع:

لزيارة هذا الموقع، يجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا أو أن تزور الموقع تحت إشراف أحد الوالدين.

ونمنحك ترخيصًا غير قابل للتحويل أو الإلغاء لكي تستخدم الموقع بموجب الشروط والأحكام المحدَّدة. وتكمن غاية هذا الترخيص في التسوُّق لشراء سلعٍ شخصية تُباع على الموقع. ويُحظر الاستخدام لأغراض تجارية أو الاستخدام باسم أي طرف ثالث، باستثناء ما تمَّ السماح به من قبلنا بوضوح وشفافية سلفًا.

ويؤدِّي أي خرق لهذه الشروط والأحكام إلى إلغاء فوري للترخيص الممنوح في هذه الفقرة من دون أي سابق إنذار لك.

يتم عرض المحتوى الظاهر على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط. وتعود التوضيحات التي تخُص المنتجات في هذا الموقع إلى البائعين أنفسهم وليس لنا فيها أي شأن. وترجع التعليقات أو الآراء الواردة على هذا الموقع إلى الجهة التي نشرتها ولا تعكس آراءنا وبالتالي فإن MTBazar.com ليست مشتريا أو بائعا للمنتجات التي يبيعها البائع، نحن نقدم منصة للبائعين والمشترين لإتمام معاملات الشراء وبالتالي فإن العقد المبرم بعد إنتهاء البيع يكون بين المشتري والبائع بشكل مطلق ولا نكون طرفا في هذا العقد ولا نتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق بهذا العقد إنما يتحمل البائع كامل المسؤولية عن بيع المنتجات وايضا التعامل مع أي طلبات من قبل المشتري، ولأننا نرغب أن يخوض المشتري تجربة شراء آمنة فأننا نبذل أقصى جهدنا من أجل ضمان تقديم البائعين أفضل الخدمات للعملاء.

 

 

– التسجيل في الموقع:

تتطلب بعض الخدمات والميزات ذات الصلة التي قد تكون متوفرة على الموقع التسجيل أو الاشتراك فيها وباختيارك التسجيل أو الاشتراك في أيّ من هذه الخدمات أو الميزات ذات الصلة، فإنَّك توافق على تقديم معلومات دقيقة وحالية عن نفسك وعلى تحديثها في الوقت المناسب إذا طرأت أيّة تغييرات عليها. ويتحمَّل كُلّ مستخدم للموقع ــ وحده ــ مسؤولية حفظ كلمات السر وغيرها من أساليب تحديد حساب الاستخدام بطريقة سليمة.

وتقع كامل المسؤولية على عاتق صاحب الحساب فيما يخص جميع الأنشطة التي تحدث باستخدام كلمة السر الخاصة به أو حسابه. بالإضافة إلى ذلك، عليك تبليغنا عن أي استخدام غير مصرَّح به لكلمة السر أو حسابك. ولا يُعد الموقع مسؤولاً في أي حال من الأحوال، بشكل مباشر أو غير مباشرٍ أو بأي شكل من الأشكال، عن أيّة خسارة أو أضرار من أي نوع، قد تنتُج عن تعثرك في الامتثال لهذه التعليمات أو بما يتصل بها.

أثناء عملية التسجيل، يوافق العميل على تلقِّي رسائل إلكترونية ترويجية من قِبل الموقع. ويمكنك، في وقت لاحق، إلغاء هذا الخيار وعدم تلقي أي رسائل إلكترونية ترويجية من خلال الضغط على الرابط الموجود في الجزء السفلي من أية رسالة إلكترونية ترويجية.

 

– مشاركات المستخدم:

إنّ كلّ مشاركاتك على الموقع و/أو ما تقدمه لنا، بما في ذلك ــ على سبيل المثال ــ الأسئلة والانتقادات والتعليقات والاقتراحات (مجتمعين في لفظة “المشاركات”) تصبح ملكنا الوحيد والحصري، ولا تعود بأي حالٍ من الأحوال ملكاً لك. وفضلاً عن الحقوق التي تنطبق على أي نوع من المشاركات، وبمجرَّد أنَّك تشاركنا بتعليقاتك أو انتقاداتك على الموقع، فإنَّك تمنحنا أيضاً حقّ استخدام الاسم الذي تعرضه والمرتبط مباشرةً بهذا النقد أو التعليق أو أي محتوى آخر.

ولا يحق لك استخدام عنوان مزيَّف للبريد الإلكتروني أو الادِّعاء بأنّك شخصٌ آخر أو محاولة تضليلنا أو أي طرف ثالث فيما يتعلَّق بأصالة وموثوقيّة أي من المشاركات، ويجوز لنا حذف أيّ من المشاركات أو تعديلها، غير أننا لسنا ملزمين بذلك.

كما يحظر ويمنع التحرش أو مضايقة الموقع بأي طريقة أو بأي شكل سواء كان عن طريق البريد الالكتروني أو الدردشة أو بإستخدام أي لغة بذيئة ومسيئة ، وايضا يمنع إنتحال شخصيات الاخرين داخل الموقع سواء كان أحد موظفي أو ممثلي MTBazar.com أو الأعضاء أو الزوار الآخرين للموقع.

ولا يمكن نشر أو تحميل أي نوع من أنواع التهديد والإساءة والتشهير أو الإفتراء، وكذلك الدعايات المسيئة وغير القانونية داخل هذا الموقع والتي قد تشجع على حدوث جريمة جنائية تنتهك حقوق الأطراف.

وأيضا لا يجوز استخدام الموقع بأي طريقة تسبب أو يمكن أن تسبب أي انقطاع أو تعطل أو أي إعاقة لأي من خدمات MTBazar.com ونحتفظ بحقنا في رفض منح الخدمة أو إغلاق الحسابات أو حذف أو تحرير المحتوى إذا خالفت القوانين المطبقة أو شروط الإستخدام هذه.

– الموافقة على الطلبات وتفاصيل الأسعار:

يُرجى الملاحظة أنّه في بعض الحالات، قد لا تتم الموافقة على طلب ما لعدَّة أسباب. ويحتفظ القائمون على الموقع بالحقّ في رفض أو إلغاء أي طلب لأي سببٍ من الأسباب وفي أي وقت. وقبل أن نوافق على الطلب، قد نطلب منك تقديم معلومات إضافية أو بيانات أخرى للتحقق من شيء ما، بما في ذلك ــ على سبيل المثال وليس الحصر، رقم الهاتف والعنوان.

ونحرص على توفير أدق المعلومات المتعلقة بالأسعار لجميع المستخدمين الذين يزورون الموقع. إلّا أنَّ الأخطاء قد تَرِدُ في بعض الأحيان، كالحالات التي لا يتمّ فيها تحديد سعر المنتج بشكلٍ صحيحٍ على الموقع. ومن ثمّ، نحتفظ بالحقّ في رفض أو إلغاء أي طلب من الطلبات. وفي حال لم يتم تحديد سعر المنتج بشكلٍ صحيح، يحق لنا، وفقًا لتقديرنا الخاص، الاتصال بك للحصول على تعليماتٍ أو إلغاء طلبك وإبلاغك بهذا الإلغاء. ولنا الحق في رفض أو إلغاء أي طلبات سواء تمّ تأكيدها أو لم يتم تأكيدها.

 

– العلامات التجارية وحقوق النشر:

إنَّ كافة محتويات الموقع وجميع معلومات المحتوى والتصميمات الواردة على MTBazar.com  تُعتبر ملكاً لنا أو أحد مزودي المحتوى المشتركين في الموقع بما في ذلك على سبيل المثال النصوص والرسوم والبرامج والصور والفيديو والموسيقى والصوت، واختيارها وتنسيقها، فضلاً عن جميع مصنّفات البرمجيات ورموز المصادر والبرامج الرئيسية.

وإنّ كلّ محتويات الموقع محميةٌ أيضًا بموجب حقوق النشر مجتمعة في صورة عمل واحد وفقًا لقوانين حقوق النشروالاتفاقيات و القوانين المحلية و الدولية (جميع الحقوق محفوظة).

أيضا نحن نحترم الملكية الفكرية للآخرين ، إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك مثل حقوق الطبع والنشر أو حقوق العلامة التجارية قد تم إنتهاكها، فيرجى تزويدنا بمعلومات الإنتهاك المزعوم وإرسال المواد ذات الصلة لاتخاذ الإجراء المناسب بهذا الشأن.

 

– تطبيق القانون والهيئات القضائية:

تفسر هذه الشروط والاحكام وتطبق بموجب القوانين النافذة في اقليم كردستان والعراق. وإثر الخضوع للتحكيم المفصل ادناه يوافق كل فريق على المثول امام هيئات محاكم اقليم كردستان القضائية.

وفي حالة أي دعوى أو إجراءات أخرى من قبل الجهة المدعية لأي خرق في أي بند من بنود هذه الوثيقة يتوجب على الجهة المدعية دفع أتعاب المحاماة وتكاليف الدعوة في حال كانت الدعوى كيدية أو باطلة.

في حالة حدوث أي نزاعات أو خلافات أو حالات اختصام تنشأ عن تفسير هذه الشروط والأحكام وتنفيذها، يجب تسويتها والفصل فيها نهائيًا من خلال التحكيم عن طريق محكّم واحد يتم تعيينه وفقًا لقواعد التحكيم . ويجب أن يكون المحكّم شخصًا مدربًا قانونيًا ولديه خبرة في مجال تقنية المعلومات ومستقل عن أي طرف من طرفي التعاقد.

– اللغة والنصوص:

تم كتابة هذه الاتفاقية باللغة العربية والإنكليزية والكردية، وإذا كان هنالك أي نزاع أو إختلاف في المعاني أو تناقض بين النسخة باللغة الإنكليزية أو الكردية فإن النسخة باللغة العربية تســـود.